Skip to main content

في إطار المتابعة لرفع كفاءة الإدارات والمكاتب لتقديم افضل الخدمات وبدعوة

في إطار المتابعة لرفع كفاءة الإدارات والمكاتب لتقديم افضل الخدمات وبدعوة من السيد المدير العام عقد اجتماع برئاسته ضم السادة مدير ادارة الشؤون الادارية والمالية ومدير ادارة المخازن والموظفين المكلفين بمتابعة الموضوع وعضو عن ادارة التقنيات والمعلوماتيه وقد خصص الاجتماع لاستعراض بنود المنظومة الخاصة بالمخازن الرئيسية والفرعية في شكلها النهائي والتى تم تصميمها من قبل مهندسي المصلحة وبعد المراجعة الفنية من قبل الحضور تم اعتماد المنظومة نظراً لتغطيتها كافة البنود الاساسية والفرعية للتجهيزات المدرسية المختلفة علي ان يتم تسليمها الكترونياً لكافة المخازن التابعة للمصلحة وسيتم الشروع في برنامج تدريبي لإستخدامها اعتباراً من 2021/12/19م ابتداءّ من المخازن الرئيسية ، وتقدم السيد المدير العام والسادة الحضور بالشكر الجزيل للمهندس المصمم عبدالفتاح الهادي على مجهوداته المتميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *