في إطار المتابعة لرفع كفاءة الإدارات والمكاتب لتقديم افضل الخدمات وبدعوة
في إطار المتابعة لرفع كفاءة الإدارات والمكاتب لتقديم افضل الخدمات وبدعوة من السيد المدير العام عقد اجتماع برئاسته ضم السادة مدير ادارة الشؤون الادارية والمالية ومدير ادارة المخازن والموظفين المكلفين بمتابعة الموضوع وعضو عن ادارة التقنيات والمعلوماتيه وقد خصص الاجتماع لاستعراض بنود المنظومة الخاصة بالمخازن الرئيسية والفرعية في شكلها النهائي والتى تم تصميمها من قبل مهندسي المصلحة وبعد المراجعة الفنية من قبل الحضور تم اعتماد المنظومة نظراً لتغطيتها كافة البنود الاساسية والفرعية للتجهيزات المدرسية المختلفة علي ان يتم تسليمها الكترونياً لكافة المخازن التابعة للمصلحة وسيتم الشروع في برنامج تدريبي لإستخدامها اعتباراً من 2021/12/19م ابتداءّ من المخازن الرئيسية ، وتقدم السيد المدير العام والسادة الحضور بالشكر الجزيل للمهندس المصمم عبدالفتاح الهادي على مجهوداته المتميزة