عقد الاجـتماعين للجنة المــوقع الإلكـتروني ومنسقي الإدارات والمكاتب بتاريخ 19-5-2012 و28-05-
2012 م على تمام الساعة 9:30 صباحاً بمقر إدارة التقنيات والمعلوماتية .
أهم النقاط التي تم مناقشتها خلال الاجتماع كالتالي:ـ
التشديد على منسقي الإدارات و المكـــــاتب على ضـرورة المراجعة الدورية للمادة الإعلامية المنشورة والاتصال بلجنة الموقع في حال وجود أي خطأ للتصحيح.
سيتم البدء في الإعداد والتجهيز لصفحات الموقع باللغة الانجليزية ووضع آلية مناسبة لترجمة النصوص والصفحات والأخبار والإعلانات المنشورة ومن تم وضعها على الصفحة الخاصة باللغة الإنجليزية للموقع.
العمل على تجهيز ردود عن التساؤلات والتعليقات الواردة في بند التعليقات في الموقــع من قبل الإدارات المختصة وذلك بإعلام الإدارات والمكاتب بالتعليقات الواردة كلاً فيما يخصه.
جاري العمل على تجهيز فيديو توثيقي يعرض فيه جميع الأنشطة السابقة والجارية والمستقبلية للمصلحة ذلك رغبة في توضيح نشاط المصلحة بشكل إثارة من خلال الموقع الإلكتروني.
اترك تعليقاً