بوابة المدارس الالكترونية

مصلحة المرافق التعليمية تواصل تنفيذ مشروع  بوابة المدارس الالكترونية

واصل فريق مشروع (بوابة المدارس الالكترونية smsm.ly) التابع لمصلحة المرافق التعليمية عمليات إدخال بيانات المدارس الواقعة بالمناطق الجنوبية على المنظومة الرئيسة لمشروع البوابة الالكترونية .

وتأتي عملية الإدخال من خلال الزيارات الميدانية للمدارس التي يقوم بها فريق المشروع والتواصل مع مديري المدارس ومسؤولي فروع مصلحة المرافق التعليمية بالمنطقة الجنوبية .

وتتضمن عمليات الإدخال تحديد جغرافية المدرسة على موقع (Google Earth ) ورصد بعض المظاهر الخارجية للمدرسة والمرافق التعليمية والخدمية التابعة لها.. فضلا عن تخصيص رقم إحصائي لكل مدرسة يسهل من خلاله التواصل مع منظومة اتصالات خدمات المدارس بمصلحة المرافق التعليمية (1417 ) .

وكانت مصلحة المرافق التعليمية وبالتعاون مع (منظمة ممكن) للأعمال التطوعية أطلقت في سابق مشروعا يعد الأول من نوعه على مستوى ليبيا يمكَن جميع المهتمين بالعملية التعليمية من رصد أوضاع المدارس وتسجيل احتياجاتها تحت مسمى (بوابة المدارس الالكترونية )http://smsm.ly/maps/

مصلحة المرافق التعليمية
من مهام المصلحة تنفيذ البرامج المتعلقة بتوفير الإحتياجات السنوية للمؤسسات التعليمية مــن الوسائل التعليمية , وتجهيز المؤسسات التعليمية بالمعامل والأثاث المدرسي والمكتبي والمعملي وغيرها.
بيانات الإتصال
  • سيدي المصري، طرابلس - ليبيا
  • info@efa.ly
  • 218213620557+

© جميع الحقوق محفوظة 2024. مصلحة المرافق التعليمية