مشروع صيانة مدرسة خديجة الكبرى

واصلت مصلحة المرافق التعليمية تنفيذ “المراحل الأخيرة” من مشروع صيانة (مدرسة خديجة الكبرى ) الواقعة في نطاق المنطقة التعليمية تاجوراء. وتضمنت التجهيزات الأخيرة التي شهدتها المدرسة -استعدادا للإعلان عن افتتاحها – أعمال الطلاء ونظافة الأرضيات و وتركيب الزجاج وصيانة الكهرباء والصرف الصحى فضلا عن توريد أكثر من (250 ) مقعدا زوجيا ومايقارب 22) سبورة بيضاء وقريبا توفير الأثاث الإدارى ومعمل العلوم .

ويأتي مشروع صيانة مدرسة (خديجة الكبرى ) والتي تقدر قيمته الإجمالية بــ (120.000) د.ل من ضمن عدد (12) مشروعا  تقوم مصلحة بتنفيذها خلال العام الجاري لفائدة المدارس الأكثر تهالكا على مستوى المناطق التعليمية ..

وكانت إدارة المشروعات بمصلحة المرافق التعليمية أكدت في وقت سابق أنه تم تخصيص (2.400.000) لصيانة بعض المدارس المتهالكة واستكمال (6 ) مشاريع تعليمية متوقفة بلغت نسبة الإنجاز فيها مستويات متقدمة القيمة من بواقى الاعتمادات للمصلحة حيث إلى الان لم يتم صرف ميزانية للمصلحة منذ 2014 ونسال الله العون والتوفيق

مصلحة المرافق التعليمية
من مهام المصلحة تنفيذ البرامج المتعلقة بتوفير الإحتياجات السنوية للمؤسسات التعليمية مــن الوسائل التعليمية , وتجهيز المؤسسات التعليمية بالمعامل والأثاث المدرسي والمكتبي والمعملي وغيرها.
بيانات الإتصال
  • سيدي المصري، طرابلس - ليبيا
  • info@efa.ly
  • 218213620557+

© جميع الحقوق محفوظة 2024. مصلحة المرافق التعليمية