الإدارات

ورشة عمل بشأن منظومة المتابعة المالية بالمصلحة

مارس 2, 2016

في إطار تطوير الأداء للكوادر العاملة بالمصلحة , فقد قررت المصلحة إنشاء منظومة متابعة للإجراءات المالية لتسهيل الدورة المستندية, وفي هذا السياق أقيمت ورشة عمل بمقر إدارة التقنيات والمعلوماتية  بالمبنى المخصص لإدارة  المشروعات بالمصلحة , و بحضور مدير الإدارة  واللجنة الفنية والموظفين  المكلفين من  إدارة الشؤون الإدارية والمالية , و مدير ومهندسي شركة المتكامل المكلفة بتصميم هذه المنظومة.

وتم عرض المنظومة على عدة محطات حاسوبية أظهرت السيناريو الذي سيكون بين مكاتب القسم المالي ، وأبديت الملاحظات الفنية والمالية لأجل تقييم وتعديل وإزالة أي غموض على النسخة التجريبية من المنظومة ، حيث تم شرح آلية عمل المنظومة ومتابعة حركة المعاملة إبتداء من الأرشيف ووصولاٌ إلى المدير العام للاعتماد .

هذا وسوف تكون هناك ورشة عمل لاحقة بالخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصلحة المرافق التعليمية
من مهام المصلحة تنفيذ البرامج المتعلقة بتوفير الإحتياجات السنوية للمؤسسات التعليمية مــن الوسائل التعليمية , وتجهيز المؤسسات التعليمية بالمعامل والأثاث المدرسي والمكتبي والمعملي وغيرها.
بيانات الإتصال
  • سيدي المصري، طرابلس - ليبيا
  • info@efa.ly
  • 218213620557+

© جميع الحقوق محفوظة 2024. مصلحة المرافق التعليمية